لعنة كوبر تحل على هؤلاء اللاعبين

لعنة كوبر تحل على هؤلاء اللاعبين

كتب: محمد ربيع 

يوما بعد يوم تزداد الخلافات بين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، وبعض اللاعبين الذين أصبح لقب "المغضوب عليهم" في المنتخب هو أقرب تشبيه لعلاقتهم بالمنتخب والمدير الفني.

كوبر أعلن عن رفضه التام لانضمام بعض اللاعبين نتيجة خلافات شخصية بينهم وبين الجهاز الفني، أو لتهرب بعضهم من الانضمام لمعسكرات المنتخب، وفي التقرير التالي نستعرض أهم اللاعبين المغضوب عليهم من كوبر وأصبح المنتخب حلما مستحيل تحقيقه في ظل وجود الأرجنتيني علي رأس الجهاز الفني.

 

حسام غالي

 

على الرغم من مهارته العالية وعطائه الفياض داخل الملعب، إلا أن حسام غالي كابتن الأهلي خارج حسابات كوبر منذ فترة كبيرة، ورفض الأخير كل محاولات تقريب وجهات النظر بينه وبين غالي، وكذلك محاولات هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لضم غالي لقائمة الفراعنة في أمم أفريقيا بالجابون والمقرر انطلاقها 14 يناير الجاري.

غالي تم استبعاده من المنتخب بسبب أزمة وقعت بينه وبين أسامة نبيه المدرب المساعد في أحد المعسكرات ، ومن وقتها واللاعب خارج حسابات كوبر.

 

 

وليد سليمان

 

أعلن الارجنتيني هيكتور كوبر رفضه الاستعانة بخدمات وليد سليمان صانع ألعاب الاهلي بعدما قام الأخير بالهجوم على كوبر  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استبعده المدير الفني من اختيارات أحد المعسكرات، وهو الهجوم الذي تسبب في انهاء علاقة وليد سليمان بالمنتخب ، ورغم اعتذار وليد لكوبر ، الا ان الخواجة يرفض تماما تواجد سليمان في معسكرات المنتخب لإهانته الشخصية من وليد سليمان.

 

 

أيمن حفني

 

علاقة أيمن حفني حاوي الزمالك  بكوبر والمنتخب في توتر دائم نتيجة تعمد اللاعب التهرب من المعسكرات بداعي الاصابة، وهو ما اكتشفه كوبر مؤخرا بعدما قدم أيمن حفني تقريرا طبيا بأنه مصاب ليغادر احد معسكرات المنتخب، وفوجئ الارجنتيني بمشاركة حفني في مباراة ودية للزمالك عقب استبعاده من المنتخب بيومين ، وهو ما دفع كوبر لاستبعاد حفني الدائم من اختياراته في المعسكرات ووصفه بانه لاعب غير محترف يتهرب من منتخب بلده.

 

 

باسم مرسي

 

مهاجم الزمالك كان المهاجم الأول لمنتخب مصر حتى مباراة غانا في تصفيات كأس العالم 2018 ، عندما تم استبداله اثناء سير المباراة وهو القرار الذي أغضب اللاعب لينفعل على المدير الفني وجهازه المعاون في غرفة الملابس، ويتم استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في أمم أفريقيا المقبلة.

 

 

محمد إبراهيم

 

بدأت العلاقة بين محمد ابراهيم لاعب الزمالك وكوبر تدخل النفق المظلم منذ ايام، وتحديدا بعد ساعات من مباراة المنتخب الودية مع تونس والتي اقيمت الأحد الماضي ، حيث طلب محمد إبراهيم المستبعد من قائمة امم افريقيا من كوبر الحصول على إجازة لمدة يومين على أن يعود للمعسكر مرة اخرى، وهو ما رفضه الارجنتيني معلنا استبعاد محمد ابراهيم من المعسكر نهائيا.

وألمح المقربون من كوبر ان الخواجة انقلب علي محمد ابراهيم بعدما استشعر ان اللاعب غاضب من استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في امم افريقيا ، وعدم مشاركته في ودية تونس.

  • Mena Mohy
  • 01-10-2017 11:55 م
  • كوبر

التعليقات

المباريات القادمة
أستطلاع رأى
توقعاتك لمباراة القمة ؟