تورينو يرفض عرض أرسنال بسبب المعايير الصينية

تورينو يرفض عرض أرسنال بسبب المعايير الصينية

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من فقرة “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القاريء بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

نتهم أرسنال بالبخل، ونسخر من عدم شرائه اللاعبين بأضعاف أسعارهم الحقيقية! لكن يبدو أننا نظلم النادي اللندني، فقد اتضح أنه أبو الكرم!

قرر أرسنال نفي تهمة البخل، فحاول تقليد الصينيين! لكن المحاولة باءت بالفشل، ربما لأن القرار لم يكن نابعاً من القلب!

قدم الجانرز عرضاً لتورينو الإيطالي بقيمة 65 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم الأخير أندريا بيلوتي، المهاجم رائع بالفعل، لكن كيف يعرض أرسنال مثل هذا السعر؟ هذا إهدار لمال النادي، خاصة أن جيرو يعيش أفضل أيامه، تمهيداً للعودة إلى مستواه المعهود!

15978850_10209703658739952_81761031_n

فشلت محاولة أرسنال، لأن نادي تورينو رفض العرض، بحجة الفارق الشاسع بينه وبين سعر اللاعب! سبب غريب للرفض، إذا كان هناك فارق شاسع بين عرض أرسنال وسعر اللاعب، فكم يبلغ سعره الحقيقي؟! يبدو أن الأندية وضعت خطة جديدة لتسعير لاعبيها.. طبقاً للمعايير الصينية!

لكن دعونا لا نظلم النادي الإيطالي، ربما رفضوا العرض فعلاً بسبب الفارق الشاسع بينه وبين قيمة بيلوتي، لأن اللاعب يستحق نصف هذا الثمن! لكن إدارة تورينو رفضت استغلال سذاجة أرسنال، فهم يعلمون أنهم سيتلقون عروضاً أخرى لا يمكن رفضها، لأنها ستكون أكثر سذاجة!

أرسنال أراد دفع ضعف قيمة اللاعب، لأنه كريم! أو لأنه يريد أن يتظاهر بالكرم، أو لأنه يعلم أن العرض سيتم رفضه! لكنه يريد أن يبدو وكأنه يحاول، ويكفيه شرف المحاولة!

  • Mohamed A. Said
  • 01-10-2017 04:08 م
  • موسم الأنتقالات

التعليقات

المباريات القادمة
أستطلاع رأى
توقعاتك لمباراة القمة ؟