استياء في الأهلي من قرعة الدور النهائي لدوري الطائرة

استياء في الأهلي من قرعة الدور النهائي لدوري الطائرة

سيطرت حالة كبيرة من الاستياء على مسئولي النادي الأهلي بسبب قرعة الدور النهائي لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة رجال، والتي تم تسكينها دون إجراء قرعة تحديد المواجهات.

وكان مقرر أن يقوم الاتحاد بإجراء قرعة جدول مباريات الدور النهائي، لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن، إلا إنه قام بتسكين المباريات في الجدول دون إجراء القرعة.

وجاء استياء مسئولي الأهلي من اتحاد الطائرة، بسبب الاستجابة لطلب نادي الجيش بإقامة مباراتيه مع الأهلي في آخر كل مرحلة من الدور النهائي، حيث تقام المرحلة الأولى في الفترة من 13 إلى 30 يناير، ثم تقام المرحلة الثانية في الفترة من 6 فبراير إلى 8 إبريل.وتعد موافقة اتحاد اللعبة على طلب الجيش بإقامة مباراتي الأهلي والجيش في آخر الدوري، إخلالًا واضحًا بمبدأ تكافؤ الفرص، خصوصا أن الأهلي والجيش يعدان من الفرق المرشحة للفوز بلقب الدوري.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل استجاب اتحاد الطائرة لطلب نادي الجيش بإقامة مباراتيه أمام الأهلي على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية دون داعٍ أو مبرر منطقي، وهو الطلب الذي اعترض الأهلي عليه، وطالب بمواجهة الجيش في القاهرة، خصوصا أن الأمن لم يعترض، بعكس مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي نقلت للإسماعيلية بناء على تعليمات الأمن.

المثير للدهشة أن محمد فرج، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة، يتقلد في نفس الوقت منصب المشرف العام على الألعاب الجماعية بنادي الجيش.

 

  • Mena Mohy
  • 01-06-2017 06:21 ص
  • الأهلي

التعليقات

المباريات القادمة
أستطلاع رأى
توقعاتك لمباراة القمة ؟